اخبار الرياضة

برشلونة يدرس فسخ تعاقد صامويل أومتيتي بفرمان تشافى

كشفت تقارير صحيفة أن فريق برشلونة الإسباني يفكر فى فسخ التعاقد مع مدافع الفريق صامويل أومتيتي خلال الفترة المقبلة بناءً على طلب تشافى المدير الفنى.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إن تفكير إدارة برشلونة يأتي بسبب خروج اللاعب من حسابات تشافي هيرنانديز المدرب الجديد للفريق، كما كان الحال مع رونالد كومان المدرب السابق الذى لم يضعه ضمن خططه.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة ترى أن أوميتي أحد الرواتب الكبيرة أيضا فى الفريق ولم يتم التوصل لاتفاق معه لتقليله، لذلك فإن أومتيتي يمثل راتبا كبيرا مع عدم وجود أداء رياضى لأن اللاعب لم يشارك منذ بداية الموسم في أى دقيقة.

ويدرس برشلونة الوصول لصيغة للتخلص من اللاعب بفسخ تعاقده لتحريره قبل نهاية عقده والذي ينتهي في 2023.

وشارك أومتيتي بعد إجرائه للعملية الجراحية في الركبة خلال المواسم اللأربعة الأخيرة في 3411 دقيقة فقط، وهي نفس الدقائق التي شارك فيها في موسم 2017-2018 فقط عندما كان أحد أعمدة الفريق المهمة.

وقدم أومتيتي إلى برشلونة فى 2016 قادما من ليون الفرنسي في صفقة قدرت بـ 25 مليون يورو.

 ويحتل فريق برشلونة يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 20 نقطة، وتولى تشافي هيرنانديز  تدريب برشلونة، خلفاً للهولندي رونالد كومان التي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

 

 

قراءة الموضوع برشلونة يدرس فسخ تعاقد صامويل أومتيتي بفرمان تشافى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.