أخبار العراق

برشلونة يحقق فوزاً على التشي ويتصدر اللغيا مؤقتاً

بغداد اليوم-متابعة

 

 

فاز فريق برشلونة على ضيفه إلتشي بثلاثة أهداف دون مقابل، في  المباراة التي جمعتهما على ملعب سبوتيفاي كامب نو، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني.
فريق برشلونة تسيد أحداث الشوط الأول بشكل شبه كامل، فيما لعب إلتشي منقوصًا خدمات قائده فيردو منذ الدقيقة 14 بعد عركلته لـ روبرت ليفاندوفسكي، ليتحصل على البطاقة الحمراء.
النقص العددي استغله برشلونة، حيث تمكن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 34 من متابعة لتمريرة زميله أليخاندرو بالدي من الجهة اليسرى.

وضاعف الهولندي ممفيس ديباي من تقدم فريقه بهدف ثان بعد تلقيه تمريرة من بالدي، ليلتف بجسده ويسدد كرة قوية في شباك إلتشي في الدقيقة 41.
وسجل بيدري هدفًا لـ برشلونة في الدقيقة 44، لكن تم إلغائه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم فريقه بثنائية نظيفة.
وفي الشوط الثاني، استمرت هيمنة برشلونة، وعاد ليفاندوفسكي ليسجل ثاني أهدافه والثالث للبارسا في الدقيقة 48، مؤكدًا انتصارهم في مباراة اليوم.
وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد برشلونة للنقطة 16 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا، فيما تجمد رصيد إلتشي عند نقطة وحيدة في المركز العشرين والأخير.

 

قراءة الموضوع برشلونة يحقق فوزاً على التشي ويتصدر اللغيا مؤقتاً كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.