اخبار الرياضة

برشلونة يحسم موقفه من التعاقد مع ديبالا

برشلونة يقرر التوقيع مع ديبالا

السومرية نيوز – رياضة

قرر برشلونة موقفه النهائي بشأن إمكانية التعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أنهى ديبالا مسيرته مع فريق يوفنتوس نهاية الموسم الماضي ، بالتزامن مع انتهاء عقده ، حتى أصبح اللاعب الأرجنتيني متاحًا للانتقال إلى أي نادٍ على صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

ورغم أن كل التكهنات تشير إلى أنه على وشك الانتقال إلى إنتر ميلان ، إلا أن صحيفة “سبورت” الكاتالونية أشارت إلى أن باولو ديبالا قدم نفسه لبرشلونة وكان يأمل أن تكون لديه خيارات لتحقيق حلمه بارتداء قميص برشلونة.

لكن مستشار برشلونة جوردي كرويف ، وكذلك مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز ، لم يروا باولو ديبالا كحل مناسب لمستقبل الفريق الكتالوني ، واستبعدوه تمامًا من حساباتهم.

يشار إلى أن باولو ديبالا لعب 39 مباراة مع يوفنتوس في جميع المسابقات خلال موسم 2021/2022 وسجل 15 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

 

قراءة الموضوع برشلونة يحسم موقفه من التعاقد مع ديبالا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.