اخبار شعبنا المسيحي

السيد عماد ججو يزور المدارس السريانية في الحمدانية وبرطلة وبعشيقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيد عماد ججو يزور المدارس السريانية في الحمدانية وبرطلة وبعشيقة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية جولة تفقدية زار فيها عدد من المدراس السريانية في قضاء الحمدانية ونواحي برطلة وبعشيقة في سهل نينوى وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2 ايار 2023 ، ورافقه في الجولة السيد رياض سعيد مدير قسم الدراسة السريانية في تربية محافظة نينوى والسيد ورياض قرياقوس مسؤول شعبة الدراسة السريانية في تربية الحمدانية.

ففي الحمدانية “بخديدا” زار السيد ججو مدرسة اشور السريانية والتقى فيها مع السيد فادي حبش مدير المدرسة وكذلك زار ثانوية مار افرام السريانية والتقى فيها مع السيد صلاح سركيس مدير الثانوية.

اما في برطلة فقد زار المدير العام، مدرسة الحنين السريانية والتقى فيها مع السيدة ساجدة باكوس مديرة المدرسة وكذلك زار ثانوية ابن العبري والتقى فيها مع السيد مضر بشير مدير الثانوية. 

بعدها توجه السيد ججو الى ناحية بعشيقة وزار فيها قسم تربية بعشيقة والتقى خلال زيارته مع السيد عماد جبرائيل مسؤول شعبة الدراسة السريانية، كما زار متوسطة بعشيقة للبنات والتقى فيها مع مديرة المدرسة.

هذا واجرى السيد عماد ججو خلال زياراته الميدانية جولة تفقدية على الصفوف الدراسية التقى فيها التلاميذ والطلبة والكوادر التعليمية والتدريسية، واطلع خلالها على سير الامتحانات في المدارس الابتدائية، وعلى سير عملية التعليم في المدارس الثانوية.

 

السيد عماد ججو يزور المدارس السريانية في الحمدانية وبرطلة وبعشيقة

ملاحظة: هذا الخبر السيد عماد ججو يزور المدارس السريانية في الحمدانية وبرطلة وبعشيقة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيد عماد ججو يزور المدارس السريانية في الحمدانية وبرطلة وبعشيقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيد عماد ججو يزور المدارس السريانية في الحمدانية وبرطلة وبعشيقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!