اخبار عراقية

برشلونة يحتفي بميسي ويوجه له رسالة خاصة


بغداد اليوم – بغداد

احتفى الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني، بالدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الحالي، بالإنجاز التاريخي الذي حققه رفقة بمنتخب الأرجنتين.

ونجح ليونيل ميسي، في مضاعفة رصيده من الأهداف مع منتخب الأرجنتين إلى 79 هدفًا ليحطم الرقم القياسي المسجل بإسم البرازيلي المخضرم بيليه، صاحب الـ 77 عامًا.

وكان منتخب الأرجنتين، قد حقق فوزًا كبيرًا فجر اليوم الجمعة، على نظيره بوليفيا، بثلاثية بيضاء، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة العاشرة من لقاءات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

كم نجح ميسي في إحراز ثلاثية منتخب الأرجنتين في شباك بوليفيا، في مباراة يوم الجمعة، ليزيد عدد أهدافه الدولية إلى 79 هدفًا ويصبح الهداف التاريخي لأمريكا الجنوبية.

ومن جانبه، خرج الحساب الرسمي لنادي برشلونة، للاحتفاء بإنجاز ليونيل ميسي التاريخي رفقة منتخب الأرجنتين، حيث قال في تغريدة عبر “تويتر”: ” أصبح الهداف التاريخي لأمريكا الجنوبية، رائع يا ليو “.

 

قراءة الموضوع برشلونة يحتفي بميسي ويوجه له رسالة خاصة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.