اخبار الرياضة

برشلونة يجهز احتفالية لتكريم ميسي

برشلونة يجهز احتفالية لتكريم ميسي

أكد جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني ، أنه حزين للغاية بسبب الطريقة التي ترك بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الفريق الكتالوني خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال لابورتا خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لنادي برشلونة: “أنا حزين جدًا لما حدث ، بعد كل ما فعله للنادي. سأدعم دائمًا أي مبادرة لتوديع يليق بميسي”.

وأضاف رئيس برشلونة: “أتمنى أن نودع ميسي عاجلاً أم آجلاً. وبفضله كان برشلونة على ما كان عليه طوال العشرين عامًا الماضية. أنا حزين جدًا ، وأطلب منكم النصيحة بشأن ما نستطيع. عرض على ليونيل ميسي “.

تحدث لابورتا عن جيرارد بيكيه قائلاً: “بيكيه هو قائد برشلونة ، ويواصل إظهار مدى احترافه مع النادي. لكننا الآن نبني فريقًا يمنح وقته الكامل لكرة القدم ، وأنا متأكد من أن بيكيه سيختار كرة القدم “.

وتابع: “أنا محظوظ بمعرفة بيكيه ، وهو شخص رائع يعاني الآن. لكن علينا مساعدته ، وسأكون أول من يمنحه الحب الذي يستحقه”.

من ناحية أخرى ، وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان ، مساء الأربعاء إلى برشلونة ، لقضاء إجازته الصيفية مع عائلته.

 

قراءة الموضوع برشلونة يجهز احتفالية لتكريم ميسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.