اخبار الرياضة

برشلونة يثق فى تجديد عقد فاتي ويرفض تمديده إجباريا

يبدأ مسئولي فريق برشلونة الإسباني، خطة تجديد عقد النجم الشاب أنسو فاتي جناح البارسا، والمنتهي في يونيو 2022، وحسبما نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، فإن إدارة برشلونة تثق في تجديد عقد أنسو فاتي، لا سيما وأن الموهبة الشابة يرغب في البقاء داخل صفوف الفريق الكتالوني مستقبلاً.

وأضافت، أن نادي برشلونة يرفض إجبار أنسو فاتي، علي تفعيل بند التجديد التلقائي في عقده، لمدة موسمين من طرف واحد.

وتحرص إدارة برشلونة، على منح أنسو فاتي حرية تحديد مستقبله، من خلال عدم تفعيل بند التجديد التلقائي في عقده.

وأكملت، أنه برشلونة سيقدم عرضاً جديداً لفاتي من أجل تجديد عقده المنتهي في يونيو 2022، من خلال حسم كافة الشروط الشخصية وزيادة الراتب السنوي.

ويتمسك نادي برشلونة ببقاء أنسو فاتي مستقبلاً داخل ملعب “كامب نو”، حيث يري فيه مستقبل البلوجرانا بعد رحيل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.

وعاد أنسو فاتي إلى تدريبات برشلونة من جديد، بعد شفائه من العملية الجراحية التي أجراها في الغضروف المفصلي للركبة اليسري.

 

قراءة الموضوع برشلونة يثق فى تجديد عقد فاتي ويرفض تمديده إجباريا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.