برشلونة يثبت قائمة لاعبيه النهائية وأرقامهم للموسم الجديد

برشلونة يثبت قائمة لاعبيه النهائية وأرقامهم للموسم الجديد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر برشلونة يثبت قائمة لاعبيه النهائية وأرقامهم للموسم الجديد

متابعة/SNG- أعلن نادي برشلونة الإسباني, اليوم السبت, عن قائمة اللاعبين النهائية وأرقام نجومه للموسم الجديد 2018-2019 بعد إقفال باب سوق الانتقالات الصيفية.

وقال النادي الكتلوني في بيان, إن” غالبية اللاعبين حافظوا على الأرقام التي كان لديهم خلال الموسم الماضي  ولكن مع وجود بعض الاستثناءات والتغييرات الطفيفة”.

وأضاف أن” هناك استثناءات بسيطة حدثت حيث ان اللاعب فيليب كوتينيو حصل على الرقم سبعة, فيما حصل المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين على الرقم 24, وقرر الوافد الجديد آرثر ميلو الحصول على الرقم “8 الذي كان بحوزة أندريس إنييستا منذ موسم 2007-2008  بينما سيرتدي لينجليت الرقم 15 الذي كان مع باولينيو الموسم الماضي”.

وأكد النادي, أن” أرتورو فيدال سيحصل على القميص رقم “22 ، فيما سيرتدي مالكوم الرقم “14” الذي حمله ماسكيرانو في السابق”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر برشلونة يثبت قائمة لاعبيه النهائية وأرقامهم للموسم الجديد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ريمونتادا انجلترا تطيح بكرواتيا من المستوى الأول فى دوري أمم أوروبا

ريمونتادا انجلترا تطيح بكرواتيا من المستوى الأول فى دوري أمم أوروبا زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن