اخبار الرياضة

برشلونة يتواصل مع سواريز

اخبار الرياضة : برشلونة يتواصل مع سواريز

برشلونة يتصل بسواريز

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية ، أن نادي برشلونة اتصل مؤخرًا بالمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز ، للاستفسار عن رأيه في إمكانية العودة إلى كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان لويس سواريز قد غادر ملعب “كامب نو” صيف 2021 ، بعد أن رفضت إدارة برشلونة السابقة برئاسة بارتوميو تجديده ، لينتقل مباشرة إلى أتلتيكو مدريد ، الذي قضى معه الموسمين الماضيين.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يخطط فعليًا لإعادة اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا إلى كامب نو بعد انتهاء عقده مع أتلتيكو مدريد ، حيث سيتمكن من توقيعه مجانًا وبراتب أقل من الراتب الذي كان عليه. كان يستقبل في السابق مع النادي الكتالوني.

قراءة الموضوع برشلونة يتواصل مع سواريز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.