اخبار الرياضة

برشلونة يتهم بيكيه بالإضرار الجسيم بمصالح النادي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برشلونة يتهم بيكيه بالإضرار الجسيم بمصالح النادي  . والان الى التفاصيل.

برشلونة يتهم بيكيه بإلحاق ضرر جسيم بمصالح النادي

كشفت صحيفة “الموندو” الإسبانية ، عن تفاصيل عقود لاعبي برشلونة خلال فترة الرئيس الأسبق جوسيب ماريا بارتوميو ، والتي أصبح خلالها جيرارد بيكيه أغلى مدافع في العالم وتسبب في مشاكل كثيرة للنادي الكتالوني بسبب الصراع. المصالح بين عمله الخاص ولعبه في الفريق.

ونشرت الصحيفة تفاصيل عقود وعلاقات أخرى داخل برشلونة ، معظمها عقد بيكيه.

وبحسب الصحيفة ، أصبح المدافع الرئيسي هو المدافع الأعلى أجرا في العالم في نفس الوقت الذي تم فيه إعداد تقرير داخلي بالنادي يوضح بالتفصيل الضرر الواضح الذي تسبب فيه اللاعب للنادي بسبب تضارب المصالح بين النادي. وأعمال اللاعب الخاصة.

وبدأت تلك المباراة ثنائية الاتجاه بفيلم وثائقي عن قرار المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان اللعب للنادي الكتالوني ، والذي رفض فيه المهاجم أخيرًا اقتراح التوقيع لبرشلونة في 2018.

مع كوزموس ، المملوكة لبيكيه ، أصبحت إستراتيجية العمل مشكلة واضحة لنادي برشلونة نفسه ، مما دفع بارتوميو إلى طلب تقرير تفصيلي عن الانتهاكات المحتملة التي يمكن أن تقع في اللاعب.

ناقش برشلونة إمكانية معاقبة اللاعب ، لكن “الضغط الإعلامي” المحتمل ونية اللاعب للبقاء حتى نهاية عقده أدى إلى التخلي عن هذا الخيار.

وفي الجانب الاقتصادي من ذلك العقد ، تم ضمان إجمالي 142 مليون يورو للاعب خلال خمسة مواسم ، حيث تم تطبيق الشروط على العقد الحالي الذي بدأ موسم 2017-2018 ويستمر حتى 2021/2022.

في العقد الذي وقعه بيكيه في عام 2017 ، يتلقى 28.4 مليون يورو لكل موسم ، ويمكن أن يزيد إذا تم تحقيق بعض المكافآت المتعلقة بالأهداف المنصوص عليها في العقد.

وعندما ذهب بيكيه إلى بارتوميو ، أخبره أنه يريد أن يكون المدافع الأعلى أجراً في العالم وأن يتقاضى أجرًا أعلى من مدافع ريال مدريد السابق سيرجيو راموس ، وفقًا لمصادر قريبة من المفاوضات.

وبلغ عقد راموس مع ريال مدريد 12.5 مليون يورو ، بينما بلغ راتب بيكيه في النادي الكتالوني حوالي 15 مليون يورو.

كما تضمن النادي ما يسميه “مكافأة ضريبية” لتعويض السجلات التي وضعتها وزارة الخزانة على اللاعب للمطالبة بضريبة القيمة المضافة ، والتي بلغت 7.1 مليون.

مع بداية جائحة Covid-19 ، كان بيكيه أحد لاعبي برشلونة الذين وافقوا على خفض رواتبهم على الرغم من أن الأمر يتعلق بتمديد العقد مقابل مبالغ مؤجلة للتخفيف من الأضرار التي لحقت بالنادي بسبب الوباء.

 

برشلونة يتهم بيكيه بالإضرار الجسيم بمصالح النادي

ملاحظة: هذا الخبر برشلونة يتهم بيكيه بالإضرار الجسيم بمصالح النادي نشر أولاً على موقع ( إرم نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.