اخبار منوعة

برشلونة يتعرض لضربة موجعة | رياضة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، مدة غياب بيدري، نجم برشلونة، عن الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن بيدري الذي يعاني من إصابة في عضلة الفخذ الأيسر، لن يعود إلى برشلونة قبل بداية عام 2022.وأضافت أن بيدري الذي فاز بجائزة الفتى الذهبي لعام 2021 منذ أيام قليلة، يمر بفترة معقدة، حيث لن يتمكن من اللعب مجدداً في مباريات فريقه بالعام الجاري.

وتابعت أن النادي لا يريد المخاطرة ببيدري، ولن يتعجل في السماح للمدرب تشافي بالاعتماد على خدمات اللاعب، إلا بداية من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.وكان بيدري قد تعرض للإصابة أمام بايرن ميونخ بمنافسات دوري أبطال أوروبا، يوم 14 أيلول الماضي، وعاد ضد بنفيكا يوم 29 من نفس الشهر، لكنه أنهى المباراة مصابا.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.