اخبار الرياضة

برشلونة يتعادل مع كورنيا 2-2 وديا.. وأجويرو يسجل فى ظهوره الأول

تعادل فريق برشلونة مع كورنيا، بهدفين لكل منهما، في المباراة الودية التى جمعتهما ظهر اليوم الأربعاء، على ملعب “خوان جامبر”، إستعداداً لإستئناف الدوري الإسباني، عقب إنتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

شهدت مباراة برشلونة مع كورنيا، على أول ظهور للأرجنتيني سيرجيو أجويرو بعد تعافيه من الإصابة وعودته للتدريبات الأيام الماضية.

بدأ سيرجيو أجويرو في هجوم برشلونة برفقة أنسو فاتي، ضد كورنيا، حيث شارك لمدة 30 دقيقة في المباراة، وإفتتح أهداف البلوجرانا في شباك الضيوف، فيما سجل البرازيلي فيليب كوتينيو، الهدف الثاني لفريق برشلونة أمام كورنيا.

وفي الشوط الثاني تمكن كورنيا من إدراك هدفي التعادل عن طريق كل من أليكس بلا وإلوي جيلا.

ولم يشارك عثمان ديمبيلي في المباراة على الرغم من عودته للتدريبات الجماعية، ولكن كومان فضل عدم المخاطرة بإشراكه قبل الجاهزية 100%.

ويستعد فريق برشلونة لاستقبال فالنسيا على ملعب “كامب نو”، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

 

قراءة الموضوع برشلونة يتعادل مع كورنيا 2-2 وديا.. وأجويرو يسجل فى ظهوره الأول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.