اخبار الرياضة

برشلونة يتظلم ضد طرد دي يونج وإنذار بوسكيتس

أصدر نادي ​برشلونة​ الإسباني، بيانًا رسميًا، اليوم الجمعة، أكد من خلاله أنه ينوي الاستئناف على قرارات الحكم كارلوس ديل سيرو جراندي، الذي طرد الهولندي فرينكي ​دي يونج​ للعب وسط الفريق خلال مباراة الفريق امام قادش أمس الخميس، التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الاسباني.

وشهدت المباراة طرد دي يونج، بعد أن حصل على بطاقتين صفراء في غضون خمس دقائق، في الدقيقة 61 وفي الدقيقة 64.

وجاء في بيان النادي:” سيستأنف نادي برشلونة ضد البطاقة الصفراء الثانية المقدمة إلى فرينكي دي يونج إلى لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم”.

كما أوضح النادي، أنه سيقدم استئنافًا ايضاً على البطاقة الصفراء التي حصل عليها سيرجيو ​بوسكيتس​ بالدقائق الأخيرة من المباراة، حيث ذكر النادي أن حكم المباراة ادعى أن بوسكيتس ركل الكرة الثانية التي كانت في الملعب تجاه خصم مستحوذ على الكرة وبالتالي تدخل في اللعب، وهو ما ينفيه مسؤولو الفريق الكتالوني.

يذكر أن المدرب رونالد كومان قد تعرض أيضا للطرد بعد نهاية المباراة للاعتراض على الحكم.

ورفع برشلونة رصيده للنقطة التاسعة فى المركز السابع، فيما أرتفع رصيد قادش للنقطة السادسة فى المركز الرابع عشر، بينما يتصدر ريال مدريد برصيد 16 نقطة، بعد فوزه الكبير على ريال مايوركا 6 – 1 أمس الأربعاء.

 

 

قراءة الموضوع برشلونة يتظلم ضد طرد دي يونج وإنذار بوسكيتس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.