اخبار الرياضة

برشلونة يترك "كامب نو".. وينتقل إلى ملعب غريمه التقليدي

كامب نو

أكد نادي برشلونة الإسباني ، نقل مباريات الفريق الأول لكرة القدم من ملعب “كامب نو” في موسم 2023-2024 ، على اعتبار أن الملعب سيخضع لأعمال تجديد ، وأن مباريات الفريق ستقام على الملعب الأولمبي في يتم حاليًا تطوير مشروع كبير لفريق برشلونة ، حيث يشهد مشروع Espai أعمال تطوير كبيرة في Camp Nou والنطاق الأوسع للنادي الذي يشمل غرف خلع الملابس وغرف المؤتمرات وموقف السيارات. ويلعب برشلونة مبارياته على ملعب كامب نو الموسم المقبل لكن الموسم المقبل سيلعب النادي مبارياته على ملعب لويس كومبانيز.

يعد Estadio Luis Compans ، الملعب الرئيسي لإسبانيول ، خامس أكبر ملعب في إسبانيا من حيث عدد المشجعين ، بسعة 60713 مشجعًا ، واستضاف دورة الألعاب الأولمبية عام 1992. سيشهد تطوير برشلونة للكامب نو. توسيع سعة المدرجات ، من 99 ألف معجب إلى 110 ألف معجب ، ليصبح ثالث أكبر ملعب في العالم ، سيتم أيضًا بناء سقف للملعب لتعزيز الاستدامة من خلال استخدام نظام التدفئة والتبريد. أكد رئيس النادي جوان لابورتا: سيحظى برشلونة بشرف اللعب في Estadio Luis Compans في موسم 2023-2024 أثناء العمل في مشروع Espai الذي تمت الموافقة عليه مؤخرًا. وأضاف: سيبدأ العمل على المستويين الأول والثاني هذا الصيف ، وعندما ينتهي العمل الكبير على المستوى الثالث وينتهي السقف سنلعب هنا.

 

قراءة الموضوع برشلونة يترك "كامب نو".. وينتقل إلى ملعب غريمه التقليدي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.