اخبار الرياضة

برشلونة يبدأ التفاوض مع أونانا حارس أياكس الهولندي

كشفت تقارير صحفية، عن مخطط نادي برشلونة الإسباني، لضم حارس مستقبلي لخلافة الألماني أندريه تير شتيجن مستقبلاً. كان مسئولو البارسا، قد رشحوا عددا من الحراس لخلافة الألماني تير شتيجن، وحصل أندريه أونانا حارس أياكس الهولندي على الأولوية داخل النادي.

ووفقاً لما ذكره موقع “le10sport” الفرنسي، إن إدارة البلوجرانا، بدأت في مرحلة التفاوض مع البيئة المحيطة بالكاميروني أندريه أونانا حارس أياكس الهولندي وصاحب الـ 25 عاماً، تمهيداً لضمه إلي صفوف برشلونة الموسم المقبل.

وأضاف، إنه على الرغم من تجديد عقد تير شتيجن حارس برشلونة، حتي يونيو 2025، إلا أن إدارة النادي قررت ضم حارس بارز لمنافسة شتيجن، لإتباع سياسة التناوب في المشاركة خلال المباريات، وفتح باب الرحيل أمام الحارس الثاني نيتو.

واختتم الموقع، إن إدارة برشلونة قد تضم أندريه أونانا الصيف المقبل بشكل مجاني، خاصة وأن عقده ينتهي يونيو 2022.

 

قراءة الموضوع برشلونة يبدأ التفاوض مع أونانا حارس أياكس الهولندي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.