برشلونة يبحث عن العودة لسكة الانتصارات ضد سيلتا فيجو بالدوري الاسباني

يسعى برشلونة إلى مصالحة جماهيره والعودة إلى سكة الانتصارات عندما يستضيف سيلتا فيجو في العاشرة مساء اليوم بملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الاسباني “الليجا”.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 22 نقطة متفوقاً بفارق الاهداف على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة قبل إنطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل سيلتا فيجو المركز الـ 18 برصيد 9 نقاط.

ويمتلك برشلونة مباراة مؤجلة مع ريال مدريد يوم 18 ديسمبر المقبل بملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة العاشرة، وهي المباراة التى كان من المقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الماضى، قبل أن يتقرر تأجيلها بسبب المظاهرات وأعمال العنف من جانب المؤيدين لانفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا.

وفشل برشلونة في تحقيق الفوز بالمباراتين الماضيتين حيث قدم مستوى متواضع وخسر أمام ليفانتي 1-3 ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الاسباني “الليجا”، ثم سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه سلافيا براج التشيكي في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويفتقد برشلونة في مباراة اليوم لجهود لويس سواريز الذي يعاني من مشكلة في ربلة الساق، وجوردي ألبا الذي يعاني من شد في أوتار الركبة والتي قد تبعده عن الفريق لمدة تصل إلى 6 أسابيع.

وحقق برشلونة أسوأ انطلاقة فى مسابقة الدوري الاسباني “الليجا” منذ تولى أرنستو فالفيردى منصب المدير الفنى للفريق الكتالونى فى صيف 2017.

برشلونة حصد 31 نقطة فى أول 11 مباراة بمسابقة الدوري الاسباني في موسمه الأول مع فالفيردى، فيما حصد 24 نقطة من أول 11 مباراة فى موسمه الثانى قبل أن تنخفض إلى 22 نقطة فى موسمه الثالث.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

مواجهة عربية بين المغرب وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2021

يلتقي منتخب المغرب مع موريتانيا في التاسعة مساء اليوم بمدينة “الرباط” المغربية، ضمن منافسات المجموعة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن