برشلونة يؤكد عدم استسلامه في صفقة نيمار

برشلونة يؤكد عدم استسلامه في صفقة نيمار
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر برشلونة يؤكد عدم استسلامه في صفقة نيمار

أكد خافير بورداس، المدير التنفيذي في برشلونة، أنّ البلوجرانا لم يتراجع في مسألة التعاقد مع نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان.

وقال بورداس في تصريحات للوكالة الإسبانية: “حينما كان يرغب في القدوم حاولنا كل شيء لإتمام الصفقة، ورغم أنّ البعض يرى أنّه يعاني مؤخراً لكن نيمار يبقى نيمار”.وتابع بورداس، بحسب موقع “جول”: “نيمار لم يتأقلم في باريس ولذلك حاول العودة. لقد أيقن أنّ قراره بالرحيل عن برشلونة كان خاطئًا ويحاول الأن تصحيح الأمر”.

وحول إمكانية رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة، علّق بورداس: “ميسي جزء لا يتجزأ عن الفريق ولا يتحرك أبداً بحثاً عن الأموال ورغم قلق البعض بسبب الأخبار الأخيرة الخاصة بعقده ولكني واثق من استمراره معنا”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر برشلونة يؤكد عدم استسلامه في صفقة نيمار نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

برشلونة يسقط امام غرناطة بثنائية

برشلونة يسقط امام غرناطة بثنائية اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن