برشلونة: كوتينيو سيغيب اسبوعين الى ثلاثة بداعي الاصابة

برشلونة: كوتينيو سيغيب اسبوعين الى ثلاثة بداعي الاصابة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر برشلونة: كوتينيو سيغيب اسبوعين الى ثلاثة بداعي الاصابة

متابعة…الرياضة العراقية

أعلن نادي برشلونة رسميا، اليوم الخميس، تفاصيل الإصابة التي يعاني منها نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو، ومدة غيابه عن الملاعب.

وذكر برشلونة، في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، تابعته “الغد برس”، ان “كوتينيو خضع للفحوصات الطبية اليوم، وتبين إصابته بتمزق صغير في عضلة الفخذ في القدم اليسرى”.

وأضاف البيان ان “كوتينيو سيغيب عن المشاركة مع الفريق، لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى 3 أسابيع”.

واشتكى كوتينيو من آلام في الفخذ بعد مباراة البلوغرانا أمام إنتر ميلان الإيطالي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، الثلاثاء الماضي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وبذلك يغيب النجم البرازيلي عن برشلونة في مباراة ريال بيتيس في الدوري الإسباني، فيما ستكون مشاركته محل شك أمام أتلتيكو مدريد في الليغا، وآيندهوفن بدوري الأبطال.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر برشلونة: كوتينيو سيغيب اسبوعين الى ثلاثة بداعي الاصابة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

من صاحب الراتب الأعلى.. مدرب توتنهام أم إنتر ميلان أم ريال مدريد؟

من صاحب الراتب الأعلى.. مدرب توتنهام أم إنتر ميلان أم ريال مدريد؟ زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن