اخبار منوعة

برشلونة قبل مباراة الغد: نحن في وضع حرج للغاية

ويحل برشلونة ضيفا على ريال مايوركا، غدا الأحد، ضمن مباريات الجولة 19 لمسابقة الدوري الإسباني.وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “نحن في وضع حرج للغاية، لدينا 17 أو 18 لاعبا غائبا، من بينهم 10 إصابات بكورونا”.

وأضاف: “العدد بالتحديد يعتمد على أومتيتي، الذي جاءت نتيجته سلبية اليوم، لكنه لم يتدرب لمدة أسبوع. هذا هو الوقت لتأجيل المباراة، ما دون ذلك، يجعل المنافسة مغشوشة، إنها مسرحية مجنونة”.وتابع مدرب برشلونة: “التأجيل لا يخدم مصالح فريقي فقط، فالمنافس أيضًا يتأثر باللعب في ظل هذه الظروف”.وأكد: “مايوركا طلب التأجيل أيضًا، فقد تم تعليق مباريات أمريكا الجنوبية، يجب أن نلجأ إلى الفطرة السليمة، إنها ليست شكوى، إنها حقيقة”.

وأردف تشافي: “سنلعب إذا أجبرتنا رابطة الليجا على ذلك، نتدرب جيدًا، لكن الوضع فوضوي، مهما كان الأمر فسوف نخرج للتنافس ومحاولة الفوز”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.