اخبار الرياضة

مدرب بورنموث ايراولا: نحتاج لمزيد من النقاط لضمان البقاء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدرب بورنموث ايراولا: نحتاج لمزيد من النقاط لضمان البقاء  . والان الى التفاصيل.

عاد بورنموث إلى طريق الانتصارات بفوزه على بيرنلي 2-0 ليحقق فوزه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2024.

وقال مدرب بورنموث أندوني إيراولا بعد المباراة: «شعرنا بخيبة أمل في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني امتلكنا طاقة أكبر وأتيحت لنا فرص للتسجيل. من الواضح أنهم واصلوا الضغط علينا، لكنني أعتقد أننا كنا أفضل بكثير في الشوط الثاني بطريقة ما. خاص”.

وأضاف: “نعم، ما زلنا بحاجة إلى النقاط. من المهم بالنسبة لنا أن نسجل ونفوز بالمباريات وما زلنا بحاجة إلى المزيد من النقاط لضمان البقاء”.

  

مدرب بورنموث ايراولا: نحتاج لمزيد من النقاط لضمان البقاء

ملاحظة: هذا الخبر مدرب بورنموث ايراولا: نحتاج لمزيد من النقاط لضمان البقاء نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مدرب بورنموث ايراولا: نحتاج لمزيد من النقاط لضمان البقاء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدرب بورنموث ايراولا: نحتاج لمزيد من النقاط لضمان البقاء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!