اخبار الرياضة

برشلونة ضد الريال.. كلاسيكو "ملوك الشرق" فى الرياض أبرز عناوين صحف إسبانيا

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها كلاسيكو برشلونة ضد الريال التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “الملك فهد الدولى”، ضمن منافسات نصف نهائى كأس السوبر الإسبانى.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، صورة الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد، وتشافى هيرنانديز المدير الفنى لبرشلونة، وعلقت قائلة “عاصفة الصحراء، بنزيما الأكثر شهرة فى رياض”.

وأضافت “مدريد الغاضب يسعى للنهائى ضد أضعف برشلونة فى المواسم الأخيرة، فاز تشافى بالفعل بكأس السوبر فى قطر وكارلو لم يحققها بعد مع الفريق”.

فيما عنونت صحيفة “آس” الإسبانية “ملوك الشرق، ريال مدريد يواجه برشلونة فى كأس السوبر”.

وتصدر صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية عنوان “مكة لكرة القدم، الكلاسيكو فى شبه الجزيرة العربية بكل المكونات، فيران وأنسو وبيدرى وأروجو وفرينكى جاهزون للنهائيات”.

كما أشارت إلى تصريحات مدربى برشلونة وريال مدريد ” تشافى: هذا امتحان لنا.. نقطة انعكاس، أنشيلوتي: ستكون مباراة مسلية كما هو الحال في كامب نو”.

 

 

 

قراءة الموضوع برشلونة ضد الريال.. كلاسيكو "ملوك الشرق" فى الرياض أبرز عناوين صحف إسبانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.