اخبار الرياضة

برشلونة ضد إلتشى.. ليفاندوفسكى وديمبيلى فى هجوم البارسا بالتشكيل المتوقع

برشلونة ضد إلتشى.. ليفاندوفسكى وديمبيلى فى هجوم البارسا بالتشكيل المتوقع

يخوض فريق برشلونة الإسباني مواجهة سهلة أمام ضيفه إلتشي ، والمقرر إقامتها في الربع الرابع من ظهر اليوم السبت ، على ملعب “كامب نو” معقل النادي الكتالوني. ، في الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني 2022-2023..

برشلونة مسلح بالعديد من النجوم ، خاصة في خط الهجوم ، من أجل حسم مواجهة اليوم لصالحه ، بقيادة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي عثمان ديمبيلي والنجم الشاب أنسو فاتي. وجاء التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام إلتشي كالتالي: الحارس: تير شتيجن. الدفاع: جارسيا ، رونالد أروجو ، جول كوندي ، بالدي. خط الوسط: بيدري ، فرانك كيسي ، دي يونغ. المهاجمون: روبرت ليفاندوفسكي ، عثمان ديمبيلي ، أنسو فاتي. برشلونة ضد إلتشي يدخل برشلونة مباراة اليوم وهدفه حصد النقاط كاملة ، من أجل مواصلة الرحلة وتشديد الخناق على ريال مدريد في الصدارة ، خاصة بعد الفوز الكبير على قادش في الجولة الماضية برباعية نظيفة. ..

سيحظى برشلونة بفرصة انتزاع صدارة الدوري الإسباني ، ولو مؤقتًا ، في حال فوزه على تشي اليوم ، إذ يحتل المركز الثاني بالجدول برصيد 13 نقطة جمعها من أربعة انتصارات وتعادل..

 

قراءة الموضوع برشلونة ضد إلتشى.. ليفاندوفسكى وديمبيلى فى هجوم البارسا بالتشكيل المتوقع كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.