برشلونة ضد إشبيلية.. بيكيه يواجه خطر الغياب عن الكلاسيكو

برشلونة ضد إشبيلية.. بيكيه يواجه خطر الغياب عن الكلاسيكو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر برشلونة ضد إشبيلية.. بيكيه يواجه خطر الغياب عن الكلاسيكو

يواجه مدافع برشلونة جيرارد بيكيه خطر الغياب عن كلاسيكو الدوري الإسباني ضد ريال مدريد، والمقرر إقامته 26 أكتوبر، بسبب إمكانية تراكم البطاقات الصفراء.

يملك جيرارد بيكيه فى رصيده 4 بطاقات صفراء بأول 7 جولات من الليجا، كما يملك بطاقتين في دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر بيكيه اللاعب الوحيد في برشلونة المهدد بالإيقاف حين يستضيف النادي الكتالوني إشبيلية على ملعبه التاسعة مساء اليوم الأحد، بالجولة 8 من الدورى الأسباني.

ويبعد جيرارد بيكيه مباراتين عن الكلاسيكو، حال حصوله اليوم على بطاقة صفراء خامسة فسيغيب عن لقاء إيبار بالجولة التاسعة، ويكون جاهزاً للعب الكلاسيكو ضد ريال مدريد في كامب نو.

لكن إذا لم يحصل بيكيه على بطاقة صفراء ضد إشبيلية فسيكون في خطر أمام إيبار، حيث إن حصوله على بطاقة صفراء ضدهم سيعني غيابه عن الكلاسيكو.

أما بالنسبة للاعبين الآخرين، فإن سيرجي روبرتو هو الوحيد الذي يمكن أن يغيب عن الكلاسيكو أيضاً في حال تلقيه إنذارين في المباراتين القادمتين، إذ في رصيده 3 بطاقات في 6 مباريات لعبها حتى الآن.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر برشلونة ضد إشبيلية.. بيكيه يواجه خطر الغياب عن الكلاسيكو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي يدرس سحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا

الاتحاد الأوروبي يدرس سحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن