اخبار الرياضة

برشلونة المسكين وحمقى اليونايتد أبرز عناوين صحف أوروبا

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، في أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، علي رأسها خسارة برشلونة المذلة أمام بايرن ميونخ 0-3 في الجولة الأولي بدوري أبطال أوروبا، وسقوط مانشستر يونايتد أمام يونج بويز السويسري 1-2 في اولي مفاجأت تشامبيونزليج هذا الموسم.

تحدثت الصحف الإسبانية، عن الهزيمة التي تلقاها برشلونة أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة في الجولة الأولي بدوري أبطال أوروبا.

نشرت صحيفة “ماركا”، صورة للثنائي توماس مولر وروبرت ليفاندوفيسكي خلال إحتفالهم بأحد الأهداف أمام برشلونة، وعلقت “بارسا المسكين”، مضيفه ” البلوجرانا وجد نفسه مثقلا أمام البايرن الذي أمطر شباكه مجددا”.

 

تصدر صحيفة “آس”، عنوان “ضربة أخري، البايرن يعود لإكتساح فريق (رونالد) كومان”، مشيرة إلي أن المباراة “لم تشهد ولا تسديدة واحدة نحو المرمى من جانب البلاوجرانا طوال اللقاء”.

 

وتصدر غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو”، صورة الهدف الأول الذي أحرزه مولر في شباك تير شتيجن حارس برشلونة، مع عنوان “هذا هو الموجود، البايرن عاد لإثبات تفوقه أمام البرسا الذي ظهر عاجزا”.

 

وهاجمت الصحف الإنجليزية، لينجارد وبيساكا بعد أن تسببا في خسارة مانشستر يونايتد أمام يونج بويز في إفتتاح مشوار دوري أبطال أوروبا.

جاءت صورة لينجارد وبيساكا في أعلي صدر غلاف صحيفة “ديلي ستار”، بعنوان “الأطفال الحمقى، جيسي وآرون بهدون الانتصار للفريق السويسري”.

 

وقالت صحيفة “ديلي ميرور”، “أطفال حمقى، هدف رونالدو يذهب هباءً حيث أن اليونايتد يخسر بـ 10 لاعبين من الفريق السويسري بخطأ جيسي وبطاقة آرون الحمراء وسولشاير يحذر لاعبيه”.

 

وإحتفلت الصحف الإيطالية، بثلاثية يوفنتوس أمام مالمو في دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء.

عنونت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”، ” الجوهرة الأولي، يوفنتوس يعود في دوري الابطال، 3/0 ضد مالمو، مع ديبالا وموراتا يكفي شوط واحد : الاهداف والثقة، أليجري :” سنرى اين سنكون في نوفمبر “.

 

 

 

قراءة الموضوع برشلونة المسكين وحمقى اليونايتد أبرز عناوين صحف أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.