اخبار منوعة

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: تحلى بالشجاعة

يتميز مولود برج الحمل بعدة خصائص منها أنه يتقبل الرأي الآخر بكل سهولة وسرعة الحدس ويتمتع بذكاء عالٍ ، ويحب أن يعيش في الخيال بعيدًا عن زحام الواقع ومشاكله. برج الحمل ، في حظك اليوم 14 أغسطس ، يستمتع برج الحمل بأنه يتمتع بقلب طيب ، يحب الفكاهة والمرح ، وبذخ شديد ، ولا يمكنه ادخار ماله ، الأمر الذي قد يجعله يقع في أزمات مالية في المستقبل. ومن مشاهير برج الحمل ، قدم الفنان حسين فهمي و “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على المستويات الصحية والمهنية والعاطفية. برج الحمل حظك اليوم على المستوى المهني ، عليك العمل بجد واجتهاد ، ومحاولة الالتزام بالخطط التي وضعتها لتتماشى معها ، وتعامل زملائك بتواضع كبير لكسب احترامهم وتقديرهم في وقت لاحق. برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي. عليك أن تكون شجاعًا وأن تخبر شريكك المستقبلي بكل المشاعر التي تشعر بها حتى يعرف أنك تفكر فيه وتتخذ خطوة جادة تجاهه ، لتعيش معه بسعادة وبحب إلى الأبد. برج الحمل ، حظك اليوم على الصعيد الصحي ، يجب أن تلتزم بالتمارين التي تحبها حتى تحصل على الرشاقة المطلوبة أثناء تناول الطعام الصحي القادر على إنقاص الوزن بطريقة ترضيك. برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة القادمة ، قد تشعر بالشغف أثناء قيامك بعملك ولا تؤجل عملك ليوم غد ، حتى تشعر بالإنجاز ، وتبدأ في وضع الخطط بعد الانتهاء من عملك ، تقابل أصدقاءك القدامى من أجل استرجع الذكريات الجميلة.

 

قراءة الموضوع برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: تحلى بالشجاعة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.