اخبار الرياضة

برايتون يغلق مفاوضات بيع لاعبه مع مان سيتي.. وتشيلسي يقترب من الحسم

برايتون يغلق مفاوضات بيع لاعبه مع مان سيتي.. وتشيلسي يقترب من الحسم

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي برايتون يعترض بشدة على طريقة تعامل مسؤولي مانشستر سيتي مع المدافع الأيسر مارك كوكوريلا بعد أن وصل العرض الأخير إلى 50 مليون يورو. وبحسب إذاعة بي بي سي ، يعتقد مسؤولو نادي برايتون أن الطريقة التي يدير بها مانشستر سيتي مفاوضات ضم كوكوريلا خلال فترة الانتقالات لا تعكس القيمة التسويقية للاعب التي حددتها الإدارة في وقت سابق. وأكد التقرير أن برايتون قرر وقف جميع المفاوضات مع مانشستر سيتي لتأكيد أن العروض المقدمة لم تصل إلى الحد الأدنى لقيمة البيع التي حددتها إدارة الفريق سابقاً والبالغة 60 مليون يورو. فيما أكدت صحيفة “ديلي ميل” أن تشيلسي دخل في مفاوضات لضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الجارية. وفقًا لمراسل سكاي سبورتس فابريزيو رومانو ، سيكون تشيلسي جاهزًا للاقتراب من الرقم 60 المليون يورو التي طلبها برايتون بالإضافة إلى المدافع لوي كولويل الذي قد يكون مشمولاً بصفقة مبادلة. وأضاف رومانو أنه من المتوقع أن تكون هناك مفاوضات مباشرة اليوم مع برايتون لمعرفة رد النادي على الاقتراح.

 

قراءة الموضوع برايتون يغلق مفاوضات بيع لاعبه مع مان سيتي.. وتشيلسي يقترب من الحسم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.