برايتون يصعق توتنهام 2/0 بالشوط الأول والجماهير تغنى "عايزين 7"..فيديو

برايتون يصعق توتنهام 2/0 بالشوط الأول والجماهير تغنى "عايزين 7"..فيديو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر برايتون يصعق توتنهام 2/0 بالشوط الأول والجماهير تغنى "عايزين 7"..فيديو

تقدم فريق برايتون ضد توتنهام بنتيجة 2/0 فى الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب “فالمر”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.


برايتون ضد توتنهام

وجاء الهدف الأول من خطأ ساذج لحارس توتنهام هوجو لوريس الذى ترك الكرة على خط المرمى دون أى تدخل لينقض عليها ماوباى مهاجم برايتون مسجلا الهدف الأول لفريقه، وفوجئ الجميع بسقوط الحارس متأثرًا بكسر فى الذراع الأيسر..

وتدخل الجهاز الطبى لفريق توتنهام وقرر أن اللاعب يحتاج للخروج من الملعب على نقالة وتزويده بأنبوب أوكسجين للتنفس وبالفعل أجرى بوتشيتينو تبديلا اضطراريا بدخول جازانيجا بدلا منه.

وأضاف كونولى الهدف الثانى فى الدقيقة 32 ليحسم الشوط الأول بتقدم فريقه بثنائية نظيفة.

وهتفت جماهير برايتون أصحاب الملعب “عايزين 7” فى إشارة إلى تكرار نفس نتجية بايرن ميونخ الذى تغلب على توتنهام 7/2 الثلاثاء الماضى فى لندن بدورى أبطال أوروبا.

وبدأ توتنهام اللقاء بالتشكيل التالي، لوريس في حراسة المرمى، سيسوكو، ألديرفيرلد، فيرتونخين، ديفيز، داير، ندومبيلي، إيركسن، لاميلا، سون، هاري كين.

أما تشكيل برايتون فجاء كالتالي: ريان في حراسة المرمى، ويبستر، دانك، بيرن، مونتويا، ستيفينز، موي، ألزات – جروس، موباي، كونولي.

ويحتل توتنهام المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، برصيد 11 نقطة، بينما يحتل برايتون المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر برايتون يصعق توتنهام 2/0 بالشوط الأول والجماهير تغنى "عايزين 7"..فيديو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وزير الشباب والرياضة: الإتفاق على موعد لتشريع قانون اللجنة الأولمبية العراقية

وزير الشباب والرياضة: الإتفاق على موعد لتشريع قانون اللجنة الأولمبية العراقية اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن