اخبار الرياضة

عادتان غير محمودتين لدى المدرب كاساس وتحذيرات من القادم “الصعب”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عادتان غير محمودتين لدى المدرب كاساس وتحذيرات من القادم “الصعب”  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

دعا اللاعب الدولي العراقي السابق بسام رؤوف مدرب العراق جيسوس كاساس إلى تغيير عادتين قبل الدخول في المرحلة المقبلة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

ونجح المنتخب العراقي في التأهل إلى المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، وكذلك التأهل إلى نهائيات كأس آسيا المقررة في المملكة العربية السعودية عام 2027، بعد حصوله على 12 نقطة من أربع مباريات.

وقال رؤوف، إن “المنتخب العراقي لم يحقق حتى الآن تغييرا ملموسا، لعدة أسباب، منها الاستراتيجية طويلة المدى التي وضعها الاتحاد العراقي لتغيير لاعبي المنتخب، من خلال الاعتماد على اللاعبين الشباب وتطويرهم نوعيا، من خلال استدعائهم”. في أكثر من مناسبة.”

وأضاف: “المرحلة الحالية شهدت تغييرا في المنتخب العراقي، ولكن ليس بالتغيير السريع الذي كان يتوقعه الجمهور والشارع الرياضي المحلي، لأن قناعة الجماهير في اختيار واختيار اللاعبين مختلفة، و المهم في هذا الأمر أن الجهاز الفني حقق هدفه باجتياز المرحلة الأولى من التصفيات الآسيوية». “.

وتابع: “المرحلة المقبلة من التصفيات الآسيوية ستكون أصعب بكثير على المدرب العراقي، الذي أعتقد أنه سيغير رأيه بشأن بعض اللاعبين الذين لم يظهروا بالشكل الجيد الذي أراده شخصياً”. في المقابل، هناك لاعبين موهوبين لم يحصلوا على الفرصة الكاملة، وهناك آخرون انتهت فعاليتهم ويجب عدم الاتصال بهم مرة أخرى”.

مدرب العراق: عادتان سيئتان
وأشار إلى أن «كاساس لديه عادتان، الأولى تتعلق باستدعاء اللاعبين الذين أنهوا بالفعل (من حيث العطاء)، والثانية تتعلق بعدم استقراره في التشكيلة، والاتحاد العراقي حتى الآن داعم له». من قرارات المدرب، لكني أتوقع أن يتدخل قليلا، وكاساس يدعو إلى التخلي عن هاتين العادتين لتحقيق النجاح”. “حلم التأهل لكأس العالم.”

وأشار إلى أن: الاستقرار من أهم عوامل قوة الفريق. ويفتقد المنتخب العراقي هذا الأمر على صعيد استدعاءات اللاعبين، وذلك لقناعات المدرب العراقي. لا تزال هناك فرصة للمنتخب للوصول إلى كأس العالم، بشرط التخلص من عادة كاساس، ويجب أن تكون التغييرات جدية”. وواقعية، ليكون المنتخب العراقي في أفضل حال».com.winwin

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب العراقي يتواجد حاليا في المستوى الثالث في تصنيف تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، الولايات المتحدة والمكسيك وكندا، لأنه يحتل المركز الـ59 في تصنيف الاتحاد الدولي “فيفا” والسابع. في القارة الآسيوية.

 

عادتان غير محمودتين لدى المدرب كاساس وتحذيرات من القادم “الصعب”

ملاحظة: هذا الخبر عادتان غير محمودتين لدى المدرب كاساس وتحذيرات من القادم “الصعب” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : عادتان غير محمودتين لدى المدرب كاساس وتحذيرات من القادم “الصعب”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عادتان غير محمودتين لدى المدرب كاساس وتحذيرات من القادم “الصعب” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!