اخبار منوعة

برازيلى يحاول إجراء جراحة تجميل لأنفه مستعينا بفيديوهات يوتيوب

يمكنك العثور على جميع أنواع البرامج التعليمية على YouTube هذه الأيام ، ومن الواضح أن ذلك يشمل جراحة الأنف أيضًا. لسوء الحظ ، حاول رجل من ساو باولو في البرازيل فعلاً إجراء عملية أنفه باستخدام مقطع فيديو على YouTube كدليل وانتهى به المطاف في وحدة الرعاية في حالات الطوارئ في كامبو ليمبو مع إصابة جرح ملتهب ، أخبر الرجل الأطباء أنه لم يفعل استخدم أي قفازات لإجراء العملية ولم ينظف الجرح. قال الرجل ، الذي لم يكشف المستشفى عن اسمه ، للأطباء في قسم الأنف والأذن والحنجرة إن لديه فكرة إجراء جراحة الأنف بنفسه على موقع يوتيوب ، وأنه استخدم الكحول المحمر لتطهير المنطقة ، وطبيب بيطري ، و مخدر لتخدير الألم بعد إتمام “العملية”. استخدم خياطة ذاتية الامتصاص والغراء الفائق لإغلاق الجرح وفقًا لذلك شذوذ مركزي. ورد في ورقته أنه بعد الترحيب به من قبل فريق الصحة العقلية ، تم الاعتناء بالمريض من قبل فريق الفم والوجه والفكين ، الذي قام بتنظيف الجرح وتضميده وتوجيه العناية اللازمة له ، وخرج المريض من المستشفى على نفس المنوال. بالإضافة إلى إحالته إلى طبيب مختص. ظهر الجراح “المزيف” في المستشفى يوم 21 يوليو ، لكن تم الكشف عن حالته في وسائل الإعلام أمس فقط. يقوم الآن بتسليط الضوء على ما يسمى بمقاطع فيديو “تجميل الأنف في المنزل” التي يُزعم أنها تعلم الناس كيفية جعل أنوفهم أصغر أو أرق. وحذر الأطباء من أن مثل هذه العمليات الجراحية التي يقوم بها الهواة قد تؤدي إلى الوفاة بالإضافة إلى إحداث تأثير معاكس للتأثير المطلوب. كما نشرت الجمعية البرازيلية لجراحة التجميل بيانًا تحذيريًا على موقعها الرسمي على الإنترنت ، توضح أن عملية تجميل الأنف ، بالإضافة إلى كونها عملًا طبيًا حصريًا ، تتطلب تخصصًا ومؤهلات للقيام بها. ومن المثير للاهتمام أن هذه ليست المرة الأولى التي يجري فيها شخص ما عملية جراحية لنفسه. في عام 2016 ، عمل مهندس إنجليزي على نفسه بعد وضعه على قائمة انتظار طويلة.

 

قراءة الموضوع برازيلى يحاول إجراء جراحة تجميل لأنفه مستعينا بفيديوهات يوتيوب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.