اخبار شعبنا المسيحي

فنانات شعبنا سومر لاوندو وليدا لاوندو في ضيافة قناة عشتار الفضائية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فنانات شعبنا سومر لاوندو وليدا لاوندو في ضيافة قناة عشتار الفضائية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

تزامنا مع احتفالات رأس السنة البابلية الاشورية وعيد القيامة المجيد، استقبل السيد اترا حكمت مدير قناة عشتار في دهوك والاعلامية ايفا حبيب وكوادر القناة، نخبة من فنانات شعبنا القادمتان من اميركا، وهن كل من الفنانة ليدا لاوندو والفنانة سومر لاوندو اللتان ابديتا اعجابهن بتميّز قناة عشتار الفضائية، بنقلها الرسائل الفنية والبرامج  ذات المغزى المفيد الذي يرتقى الى مستوى طموحات الفنانين الذين يسجلون حضورهم الفني من خلال دعم القناة لابداعاتهم. ومن جانبه اكد السيد اترا حكمت على ابقاء القناة على قنوات اتصالاتها بجميع فناني شعبنا من اجل مواصلة مسيرتهم الفنية التي هي جزء من تراث شعبنا الكلداني السرياني الاشوري. وفي الختام ودع الوفد الزائر بذات الحفاوة التي استقبل بها.

 

فنانات شعبنا سومر لاوندو وليدا لاوندو في ضيافة قناة عشتار الفضائية

ملاحظة: هذا الخبر فنانات شعبنا سومر لاوندو وليدا لاوندو في ضيافة قناة عشتار الفضائية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : فنانات شعبنا سومر لاوندو وليدا لاوندو في ضيافة قناة عشتار الفضائية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فنانات شعبنا سومر لاوندو وليدا لاوندو في ضيافة قناة عشتار الفضائية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!