اخبار منوعة

براد بيت يطلق علامة تجارية لمكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة.. اعرف الأسعار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : براد بيت يطلق علامة تجارية لمكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة.. اعرف الأسعار  . والان الى التفاصيل.

استطاع النجم العالمي براد بيت الجلوس على عرش النجومية لسنوات عديدة ، لكن يبدو أنه لم يكن راضياً عن هذا النجاح الذي استطاع أن يحققه خلال السنوات الماضية ويريد تحقيق هذا النجاح في مجالات أخرى ، كما أعلن عن مشروع جديد وهو علامة تجارية تهدف للعناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة ، بحسب موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

كشف الرجل البالغ من العمر 58 عامًا عن علامته التجارية الجديدة للجمال المعروفة باسم لو دومين خلال مقابلة حصرية مع فوغ البريطانية كشف لأول مرة عن أربعة منتجات للعناية بالبشرة باهظة الثمن مصنوعة من زيت الزيتون والعنب الفرنسي المزروع في القلعة اشتراها مع زوجته السابقة أنجلينا جولي في عام 2012..

وأطلقوا النار لو دومين ثلاثة منتجات ، من المتوقع أن تصبح أربعة قريبًا ، تشتمل جميعها على خصائص من بذور العنب المزروعة في مزرعة عنب يملكها شركاء Pete في مرافال .

تهدف المنتجات الأربعةلو دومين في إبطاء عملية شيخوخة الجلد بغض النظر عن الجنس أو نوع الجلد ، يكون الكريم 320 دولارًا والمصل 385 دولارًا.

 

براد بيت يطلق علامة تجارية لمكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة.. اعرف الأسعار

ملاحظة: هذا الخبر براد بيت يطلق علامة تجارية لمكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة.. اعرف الأسعار نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : براد بيت يطلق علامة تجارية لمكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة.. اعرف الأسعار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر براد بيت يطلق علامة تجارية لمكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة.. اعرف الأسعار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.