اخبار منوعة

سيمون تنعي وفاة الشاعر مجدي نجيب بهذه الكلمات «صورة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
سيمون تنعي وفاة الشاعر مجدي نجيب بهذه الكلمات «صورة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-07 19:38:14 . والان الى التفاصيل.

أعربت الفنانة سيمون عن حزنها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” لوفاة الشاعر مجدي نجيب خلال الساعات القليلة الماضية، بعد رحيله عن عالمنا اليوم، إثر وعكة صحية.

وكتبت سيمون عبر حسابها على إنستغرام عن وفاة الشاعر مجدي نجيب قائلة: “البقاء لله. وفاة الشاعر والفنان مجدي نجيب رحمه الله يارب. وكان لي الشرف أن أغني من كلماته أغنية. عيش الفرحة. غناء سيمون . عيش الفرح إذا قيل في ليلة الحب.” تموت الفرحة إذا ضاع الصدق من حياتنا

عيش السعادة إذا قيلت في ليلة الحب.

وأضافت سيمون: “الفرحة تموت إذا ضاع الصدق من حياتنا. يموت الصدق إذا ماتت الكلمات في الحلق، ويموت الناس إذا لم يبتسموا. الفرح يعيش إذا قيل في ليلة الحب. تموت الفرحة إذا غاب الصدق عن حياتنا. الحقيقة تموت إذا ماتت الكلمات في الحلق. الناس إذا لم يبتسموا ويتحدثوا فرحاً، يسلمون على بعضهم البعض وتحتضنهم أيادي الحقيقة، والفرق بين عاشق حزين ضائع بين جرح وبين عاشق وصل إلى الطريق الصحيح بحلمه، غناء الشوق. الفنان سيمون، كلمات مجدي نجيب، ألحان وتوزيع عمرو بذكري.

وفاة الشاعر مجدي نجيب

رحل الشاعر مجدي نجيب عن عالمنا صباح اليوم، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، بحسب ما أعلنت جمعية المؤلفين والملحنين، لينضم إلى نجله ياسر نجيب الذي وافته المنية يوم 15 مايو الجاري.

وتأثر الشاعر مجدي نجيب كثيرا بوفاة نجله، حيث عاش الشاعر حالة نفسية صعبة بعد رحيله، وتدهورت حالته الصحية بعد ذلك حتى لحظة وفاته.

اقرأ أيضًا: “سيمون” أفضل لاعب في مباراة نيجيريا وأنجولا بكأس الأمم الأفريقية

مسلسلات رمضان 2024.. سيمون يستعد لـ”اصطياد العقارب”

سيموني تنعي أحمد سامي العدل: «قلبي ينزف أنعيه وأودعه»

 

سيمون تنعي وفاة الشاعر مجدي نجيب بهذه الكلمات «صورة»

ملاحظة: هذا الخبر
سيمون تنعي وفاة الشاعر مجدي نجيب بهذه الكلمات «صورة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
سيمون تنعي وفاة الشاعر مجدي نجيب بهذه الكلمات «صورة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
سيمون تنعي وفاة الشاعر مجدي نجيب بهذه الكلمات «صورة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!