اخبار عراقية

براتب 100 ألف دولار سنوياً.. شركة حلوى كندية تعلن عن وظيفة لتذوق منتجاتها

بغداد اليوم – بغداد 

أعلنت شركة “Candy Funhouse” الكندية لبيع الحلوى عبر الإنترنت، عن حاجتها لتعيين مدير لتذوق الحلوى براتب سنوي قدره 100 ألف دولار، حيث سيكون مسؤولاً عن اختبار مذاق أكثر من 3.5 ألف نوع مختلف من الحلوى شهرياً.

 

واشترطت الشركة؛ وفقاً لصحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية، أن يكون الشخص المتقدم للوظيفة مقيماً في أمريكا الشمالية، ولا يقل عمره عن 5 سنوات، حيث سيتم تعيينه في مكتب الشركة بتورونتو، أو فرع نيوارك بولاية نيوجيرسي الأمريكية.

 

وسيخضع المرشحون للمنصب لتدريب مكثف على التذوق لاختبار الحاسة لديهم، على أن لا يكون لدى المرشح حساسية من الطعام، ولديه براعم تذوق ذهبية. فقد أشارت الشركة إلى أنه لا حاجة للقلق بشأن التسوس؛ لأنها ستوفر رعاية أسنان شاملة تضمن للموظف صحة أسنانه.

 

قراءة الموضوع براتب 100 ألف دولار سنوياً.. شركة حلوى كندية تعلن عن وظيفة لتذوق منتجاتها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.