اخبار عراقية

بذكرى اغتيال الوزني.. تظاهرة في كربلاء تطالب بكشف الجناة

بغداد اليوم – كربلاء
نظم العشرات من الناشطين المدنيين، اليوم الاثنين، تظاهرة في كربلاء بذكرى اغتيال الناشط المدني إيهاب الوزني، مطالبين بالكشف عن الجناة.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، ان “العشرات من الناشطين المدنيين من أهالي كربلاء وباقي المحافظات نظموا تظاهرة موحدة في كربلاء بذكرى اغتيال الناشط إيهاب الوزني”.

وأضاف ان “المتظاهرين طالبو بالكشف عن الجناة وقتلة المتظاهرين في عموم البلاد”.

وبين الناشط عمار الغزالي من كربلاء لـ(بغداد اليوم)، ان “التظاهرة جاءت لتجديد المطالب بمحاسبة الميليشات والاحزاب المتنفذة والمتهمة بقتل الوزني ورفاقه”.

بدوره يقول الناشط ليث هادي احد منظمي هذه التظاهرة “نطالب المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الانسان بأخذ دوراً اكبر لملاحقة هؤلاء المتهمين وتجريمهم دولياً” .

 

قراءة الموضوع بذكرى اغتيال الوزني.. تظاهرة في كربلاء تطالب بكشف الجناة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.