اخبار الرياضة

بدون الـ VAR.. من سيكون بطل الدوري الاسباني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بدون الـ VAR.. من سيكون بطل الدوري الاسباني  . والان الى التفاصيل.

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، اليوم الخميس ، عن الفريق الذي سيتصدر جدول الدوري الإسباني بدون مساعدة تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR).

وبحسب الصحيفة ، فإن برشلونة لن يكون بطلاً في “الدوري الأسباني” في هذه المرحلة من الموسم إذا لم يتم استخدام تقنية “VAR” ، حيث سيكون ريال مدريد حينها المتصدر.

وأكدت الصحيفة ، “حتى قبل مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو ، التي فاز فيها ميرينجو 2/1 ، سيكون الفريق الأبيض مع برشلونة في الميزان بدون تقنية” حكم الفيديو المساعد “.

وأشار موقع “موندو ديبورتيفو” إلى أنه كان “هائلاً” أن نرى أنه في الموسم الذي قيل فيه الكثير عن قضية نيجريرا ، فإن فارق 14 نقطة بين برشلونة وريال مدريد سيختفي إذا لم تكن تقنية “حكم الفيديو المساعد” موجودة. .

سيحصل برشلونة على 10 نقاط أقل من ريال مدريد (75 بدلاً من 85) ، بدون تقنية “VAR”.

ومن أبرز اللقطات المثيرة للجدل في الدوري الإسباني هذا الموسم كانت تسديدة هدف ماركو أسينسيو في مرمى برشلونة في الجولة الثانية ، والتي ألغاها الحكم بعد استخدام تقنية “VAR” ، قبل أن يسجل فرانك كيسي هدف الفوز لبرشلونة.

يشار إلى أن برشلونة فاز بلقب الدوري الإسباني بعد فوزه على إسبانيول 4/2 في الجولة 34 خارج الكامب نو.

ويتنافس ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على المركز الثاني ، حيث سجل بطل الموسم الماضي ، ميرينغ ، 74 نقطة ، مقابل 73 نقطة لأتلتيكو.

يتبقى لكل فريق جولتان ، حيث سيلعب برشلونة مع ريال مايوركا وسيلتا فيجو ، بينما سيلعب ريال مدريد مع إشبيلية وأتلتيك بلباو ، بينما سيلعب أتلتيكو مدريد مع ريال سوسيداد وفياريال.

 

بدون الـ VAR.. من سيكون بطل الدوري الاسباني

ملاحظة: هذا الخبر بدون الـ VAR.. من سيكون بطل الدوري الاسباني نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بدون الـ VAR.. من سيكون بطل الدوري الاسباني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بدون الـ VAR.. من سيكون بطل الدوري الاسباني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.