بدل ما ترميها.. 5 خطوات لإزالة قطع اللبان عن الملابس

بدل ما ترميها.. 5 خطوات لإزالة قطع اللبان عن الملابس
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بدل ما ترميها.. 5 خطوات لإزالة قطع اللبان عن الملابس

مواقف عارضة قد تحدث كثيرا تفقد قطع الملابس بريقها وأناقتها، ولكن قبل التفكير فى التخلص منها للأبد بالإمكان بخطوات بسيطة تنظيفها والحفاظ عليها بعيدا عن سلة المهملات، وحسب موقع ” wikihow” فيمكننا تنظيف بقعة اللبان اللاصقة على الملابس بالخطوات التالية:


إزالة العلكة

1- نقوم بطى القماش، وجعل الوجه الملتصق بالعلكة للخارج، نضع قطعة الملابس في كيس بلاستيك، وذلك لتجنب انتشار اللبان إلى أجزاء أخرى من الملابس، ويوضع الكيس فى الفريزر ليكون سهل تقشير اللبان عن القماش.

2- فى حالة اللبان المنتشر بعمق فى الملابس يمكن تسخين المنطقة وإزالة اللبان بواسطة الشفرات، وهذه الطريقة أكثر سهولة ولكن تحتاج للحذر.

3- فى حالة الملابس الرقيقة نقوم بغمر المكان بماء ساخن وتركها لدقائق، وبعد ذلك نستخدم فرشاة الأسنان تحت الماء الجاري لإزالة بقايا اللبان الملتصق.


بقعة اللبان

4- استخدم البخار في إزالة اللبان، يكون بتصدير البخار من فوهة الغلاية على مكان التصاق اللبان، ثم تنقع فى ماء مغلٍ، ويكون إزالة اللبان أكثر سهولة.

5- ضع وجه الملابس الملتصق بالبان على قطعة من الورق المقوى أو الكرتون، ثم نقوم بضبط المكواة على درجة حرارة متوسطة، وهذه الطريقة سيجعل اللبان يلتصق بالكرتون.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بدل ما ترميها.. 5 خطوات لإزالة قطع اللبان عن الملابس نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًا

منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًا زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن