اخبار الرياضة

بدر بانون وبن شرقي والكرتي في قائمة المغرب لبطولة كأس العرب

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، عن قائمة منتخب المغرب التي ستخوض منافسات بطولة كأس العرب المقرر انطلاقها خلال الفترة ما بين أواخر نوفمبر الجاري، ونصف ديسمبر المقبل بـ قطر.

وضمت القائمة بدر بانون مدافع النادي الأهلي، وأشرف بن شرقي جناح الزمالك، ووليد الكارتي لاعب وسط بيراميدز، حيث يشارك أسود الأطلسي في البطولة بالفريق الرديف، بدون لاعبين محترفين.

قائمة المغرب لبطولة كأس العرب

أنس الزنيتي – محمد الناهيري -عبد الإله الحافيظي (الرجاء) – يحيى جبران – أشرف داري – أيوب العملود – أيمن  الحسوني (الوداد) – وليد الكرتي (بيراميدز) -إسماعيل الحداد (الخور) – سفيان رحيمي (العين) – بدر بانون (الأهلي المصري) – سفيان بوفتيني (الأهلي القطري) – كريم بركاوي – محمد فوزير (الرائد) – محمد أمسيف (الفتح) – علي بامعمر (اتحاد طنجة ) – حمزة الموساوي (نهضة بركان) – أشرف بن شرقي (الزمالك) – وليد أزارو (الاتفاق) – عبد العالي المحمدي (أبها) – محمد شيبي (الجيش الملكي) – مروان سعدان (الفتح السعودي) -إدريس فتوحي (السيلية القطري).

 

 

قراءة الموضوع بدر بانون وبن شرقي والكرتي في قائمة المغرب لبطولة كأس العرب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.