اخبار عراقية

بداية لتفشي موجة جديدة أخطر.. الصحة تحترز عالياً بشأن الجائحة


بغداد اليوم-بغدادأكدت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، ان الوضع الوبائي لكورونا مستقر حاليا لكن تسجيل إصابات يوميا اكثر من اليوم الذي يسبقه موضحة ان هذا الأمر ينذر بخطر وقد يكون هذا الأمر بداية لتفشي موجة جديدة أخطر من التي سبقتها ( الموجة الثالثة ).

وقال المتحدث الرسمي للوزارة، سيف البدر  لـ(بغداد اليوم ) ان “الوزير هاني العقابي دعا سابقا لسرعة اخذ اللقاح كون الاصابات قلت ( بعد الموجة الثالثة ) لتحصين المواطنين من اي موجة جديدة لكن الإقبال وان كان باعداد جيدة لكن لازالت ليس بالمستوى المطلوب الذي تطمح له وزارة الصحة لزيادة المناعة المجتمعية للحفاظ على أرواح المواطنين من خطر الموجات المتعاقبة”.

وبين البدر ان “الوزارة وفرت ثلاث لقاحات وبتالي على المواطنين الاخذ بنظر الاعتبار خطورة الموجات والتوجه لأخذ اللقاح من منافذ الوزارة المنتشرة في مناطق عديدة إضافة إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية التي قال إنها ضعيفة”.

هذا وسجل الموقف الوبائي اليوم إصابات وصلت إلى 1610 مواطنين في زيادة ملحوظة عما سجل أمس أو في الأيام الماضية.

 

قراءة الموضوع بداية لتفشي موجة جديدة أخطر.. الصحة تحترز عالياً بشأن الجائحة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.