اخبار الرياضة

بدايات حمدالله.. 3 أهداف وتمريرتان حاسمتان

( اخبار رياضية – العربية ) – بدايات حمدالله.. 3 أهداف وتمريرتان حاسمتان

يظهر المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة الجديد، بشكل جيد في كل بداية مع الفرق التي لعب لها، إذ أحرز 3 أهداف وصنع هدفين آخرين خلال مبارياته الأولى التي خاضها مع الأندية الستة التي لعب لها في مسيرته.ويواجه الاتحاد الرائد يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ومن المتوقع مشاركة حمدالله بعد نجاح الاتحاد في الحصول على شهادة الكفاءة المالية وتسجيل اللاعب رسميًا.مادة اعلانيةوأحرز حمدالله هدفًا خلال مباراته الأولى مع أولمبيك آسفي في شباك الدفاع الحسني الجديدي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المغربي لموسم 2011-2012، وشارك حمدالله في المباراة التي انتهت بخسارة فريقه 2-1 لمدة 90 دقيقة.ومع انتقاله إلى أوليسوند النرويجي في بداية موسم 2013-2014، دخل حمد الله بديلًا في الدقيقة 71 خلال أولى مباريات فريقه أمام ساندنيس بالدوري، ولم يستطع حينها هز شباك الخصم أو القيام بتمريرة حاسمة رغم انتصار فريقه بهدف نظيف.

ورحل حمدالله في الموسم الذي يليه إلى غوانغزو آر إف الصيني، وصام عن التهديف خلال مباراته الأولى أمام تيانغين تيدا بالدوري، إذ لعب لـ90 دقيقة وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 76، خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وعاد حمدالله لزيارة الشباك مرة أخرى مع عودته للمنطقة العربية، إذ زار شباك الأهلي في اللقاء الذي انتهى بتعادل الأخير بهدف لمثله مع فريقه الجيش بالدوري القطري، ولعب حمد الله منذ البداية وحتى صافرة النهاية.

وسجل حمدالله مرة أخرى في موسم 2017-2018 مع الريان ضمن رباعية فريقه في شباك الخور، وشارك في اللقاء كاملًا كما تم إنذاره في الدقيقة الثالثة.

وفي آخر محطات مسيرته مع النصر، شارك حمدالله للمرة الأولى مع الفريق أمام القادسية، وصنع حينها هدفين لزميله أحمد موسى خلال 64 دقيقة لعبها في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق العاصمي بثلاثية نظيفة.

 

قراءة الموضوع بدايات حمدالله.. 3 أهداف وتمريرتان حاسمتان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.