بدائل بسيطة لإزالة طلاء الأظافر بدون آسيتون.. "تنفع فى الزنقة"

بدائل بسيطة لإزالة طلاء الأظافر بدون آسيتون.. "تنفع فى الزنقة"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بدائل بسيطة لإزالة طلاء الأظافر بدون آسيتون.. "تنفع فى الزنقة"

الاستخدام المتكرر لمزيل طلاء الأظافر الذي يحتوي على الأسيتون يتسبب في إتلاف الأظافر وإجهادها، ولكن في بعض الأحيان نجد انفسنا مضطرين لإزالة طلاء أظافرنا لتغيير اللون أو لأن أجزاء منه تغير لونها وتقشرت، ولا نجد حتى المزيل الذي يحتوى على الأسيتون فما هي البدائل في هذه الحالة؟

إزالة طلاء الاظافر

 

طرق منزلية لإزالة طلاء الأظافر

وفقًا لموقع “ستايل كاستر” هناك بعض البدائل لإزالة طلاء الأظافر فى حال عدم وجود مزيل خاص به، أو عدم وجود آسيتون: 

 

مثبت الشعر

يمكن استخدام مثبت الشعر، للتخلص من طلاء الأظافر، ولكن ذلك عند الضرورة القصوى، حيث قد تكون النتيجة لزجة وغير سارة، ولإزالة الطلاء، قومى برش مثبت الشعر على الأظافر، ومسحه بالماء الدافئ والصابون لإزالة أي بقايا لزجة.


نصائح لإزالة طلاء الأظافر

الكحول أو مطهر اليد

يعد الكحول أو مطهر اليد من الطرق المنزلية لإزالة طلاء الأظافر، لكنه لن ينظف الأظافر بسهولة، لذلك فمن الأفضل أن تتأكدى  أن أظافرك مغمورة جيدًا بالكحول ثم قومى بفرك طلاء الأظافر.


طرق بسيطة لإزالة طلاء الأظافر

 

الماء الدافئ 

يعتبر غمر الأظافر بالماء من أفضل طرق لإزالة المانيكير أوالطلاء، كما إنها تعتبر طريقة أمنة حيث لا تنطوى على أي مواد كيميائية قاسية، ويمكن القيام بها من خلال نقع يديك أو قدميك في الماء الساخن لمدة عشر دقائق، ويعتبر هذا الأسلوب مناسب خاصة للأشخاص الذين يضعون عدة طبقات من الطلاء . 

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بدائل بسيطة لإزالة طلاء الأظافر بدون آسيتون.. "تنفع فى الزنقة" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تركيا تعتقل اربعة عراقيين في ولاية سامسون لهذا السبب

ألقت قوات مكافحة الإرهاب التركية القبض على اربعة عراقيين في ولاية سامسون شمال البلاد، لارتباطهم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن