بدأ نزيف النقاط مبكرا.. مانشستر يونايتد يسقط أمام برايتون في البريميرليج

بدأ نزيف النقاط مبكرا.. مانشستر يونايتد يسقط أمام برايتون في البريميرليج
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بدأ نزيف النقاط مبكرا.. مانشستر يونايتد يسقط أمام برايتون في البريميرليج

كتب: إياد علي مبروك

حقق فريق برايتون ألبيون على ملعبه وسط جماهيره أولى مفاجآت البريميرليج بعد الفوز العريض على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدفين فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب فالمر.

المباراة بدأت هادئة من كلا الفريقين وانحصر اللعب فى وسط الملعب دون أى خطورة على كلا المرميين، مع مرور الوقت ظهرت ثغرات فى دفاع المان يونايتد وفى الدقيقة 25 يقدم سولي مارش عرضية رائعة إلى جيلين موراي الذي لم يتردد في إسكانها شباك دي خيا.

وبعد مرور دقيقة واحدة من هدف برايتون الأول ومع محاولة لاعبي الشياطين الحمر التماسك بعد صدمة الهدف، يباغت المدافع شين دافي لاعبى مانشستر بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مضيفا الهدف الثاني لفريقه.

ومع ضغط اليونايتد للعودة للمباراة مرة أخرى استطاع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو تضييق الفارق بإحرازه الهدف الأول برأسية موجهة على يسار الحارس بعد تمريرة من الظهير الأيسر لوك شاو.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة يتحصل باسكال جروس على ركلة جزاء لبرايتون ويأخذ اللاعب على عاتقه مسئولية تسديدها لينجح فى إضافة الهدف الثالث وتوسيع الفارق.

ومع بداية الشوط الثاني حاول المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تصحيح أوضاع الفريق فى الملعب بإجرائه تغييرين دفعة واحدة حيث أخرج كلا من مارسيال وماتا ودفع بلينجارد وراشفورد، لكن فشل اللاعبان فى صنع الفارق والعودة باليونايتد للمباراة في الشوط الثاني.

وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني احتسب حكم المباراة كيفن فريند ركلة جزاء بعد سقوط مروان فيلايني داخل منطقة الجزاء أثر تعرضه لعرقلة، وينجح بول بوجبا في إسكانها الشباك لتنتهي المباراة 3-2.

وبهذا التعثر يترك مانشستر يونايتد قمة جدول البريميرليج إلى مانشستر سيتي، تشيلسي وتوتنهام الذين وصلوا للنقطة السادسة بعد ثانى انتصاراتهم بينما توقف رصيد اليونايتد عند النقطة الثالثة بانتصارهم فى الجولة الأولى على ليستر سيتي.

الجدير بالذكر أن هذا هو ثاني انتصار لبرايتون على التوالي ضد مانشستر يونايتد، حيث حقق برايتون الفوز فى 1-0 على الشياطين فى مباراة الدور الثاني من منافسات البريميرليج الموسم الماضي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بدأ نزيف النقاط مبكرا.. مانشستر يونايتد يسقط أمام برايتون في البريميرليج نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تقرير.. هل يُكرر وردة ما فعله صلاح في 2013؟

تقرير.. هل يُكرر وردة ما فعله صلاح في 2013؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.