اخبار عربية وعالمية

بدء مشاورات مع أوكرانيا وروسيا بشأن إنشاء منطقة آمنة في محطة زابوريجيا النووية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بدء مشاورات مع أوكرانيا وروسيا بشأن إنشاء منطقة آمنة في محطة زابوريجيا النووية  . والان الى التفاصيل.

تبدأ المشاورات مع أوكرانيا وروسيا بشأن إنشاء منطقة آمنة في محطة زابوريزهيا للطاقة النووية

كييف- (AA)

أعلن المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية ، رافائيل غروسي ، بدء المفاوضات مع أوكرانيا والاتحاد الروسي بشأن إنشاء منطقة آمنة في محطة زابوريزهيا للطاقة النووية.

وكتب مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية على تويتر “بدأنا مشاورات بناءة ونشطة مع وزير الخارجية الأوكراني دميترو كوليبا بشأن إنشاء منطقة حماية للسلامة والأمن النوويين في محطة زابوريزهيا للطاقة النووية في أوكرانيا”. من قبل وكالة الأنباء الأوكرانية Ukrinform.

وأضاف جروسي أنه بدأ مشاورات مماثلة مع وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف.

يذكر أنه في وقت سابق ، خلال مؤتمر صحفي على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك ، قال جروسي إنه يأمل زيارة كييف في المستقبل القريب وربما في وقت لاحق “زيارة روسيا”.

 

بدء مشاورات مع أوكرانيا وروسيا بشأن إنشاء منطقة آمنة في محطة زابوريجيا النووية

ملاحظة: هذا الخبر بدء مشاورات مع أوكرانيا وروسيا بشأن إنشاء منطقة آمنة في محطة زابوريجيا النووية نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.