اخبار عربية وعالمية

بدء جلسات اجتماع مجموعة الرؤية الاستراتيجية “روسيا والعالم الإسلامي”

السعودية – (أ ش أ)

انطلقت جلسات أعمال اجتماع مجموعة الرؤية الاستراتيجية “روسيا والعالم الإسلامي” الأربعاء، والتي انعقدت تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بمحافظة جدة تحت شعار “الحوار وآفاق التعاون” بجلسة عن ثقافة التسامح، وذلك ضمن الحوار والتفاهم المشترك بين أتباع الأديان المختلفة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس” أن الجلسة الثانية تناولت التحديات والفرص التي توجه تنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين روسيا والعالم الإسلامي، فيما تطرقت الجلسة الثالثة إلى فرص تشكيل نماذج تطوير جديدة “الإرهاب باعتباره تهديدًا على السلام والاستقرار الدوليين”، وفي الجلسة الرابعة قدم ملخص نتائج اجتماع مجموعة الرؤية الاستراتيجية “روسيا والعالم الإسلامي”.

 

قراءة الموضوع بدء جلسات اجتماع مجموعة الرؤية الاستراتيجية “روسيا والعالم الإسلامي” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.