بدء العام الدراسي الجديد لطلاب المعهد الكهنوتي وكلية بابل الحبرية

بدء العام الدراسي الجديد لطلاب المعهد الكهنوتي وكلية بابل الحبرية

احتفل صباح يوم الثلاثاء 1 تشرين الاول 2019 سيادة المطران مار باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي برفقة سيادة المطران مار فرنسيس قلابات، راعي ابرشية مار توما الرسول في اميركا بالقداس الالهي في كابيلا المعهد الكهنوتي البطريركي في عنكاوا، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد للتلاميذ وشارك بالقداس مدير المعهد الاب افرام كليانا والاب لويس سكلانتي القادم مع مطران فرنسيس لمتابعة ملفات تطويب شهداء الكنيسة والاب بول الهندي، المساعد للاب افرام في السمنير.

بعد ذلك توجه الطلاب الى كلية بابل للفلسفة واللاهوت لافتتاح السنة الاكاديمية ٢٠١٩ – ٢٠٢٠ تحت شعار معمدون ومرسلون (كنيسة المسيح مرسلة في العالم) – من رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم الارسالي العالمي. وتضمن صلاة وطلبات وكلمة الترحيب بالاساتذة والطلبة من قبل الاخت سناء يوسف، نائب عميد الكلية واختتمت بكلمة لسيادة المطران باسيليوس يلدو، نقل فيها تحيات غبطة البطريرك ساكو الى ادارة الكلية والطلبة متمنيا لهم التوفيق في رسالتهم ودراستهم في هذا العام الجديد.

وسيكون الافتتاح الرسمي للكلية والعام الاكاديمي يوم 15 بالشهر الجاري بقداس الهي يترأسه سيادة المطران مار يوسف توما، عميد كلية بابل للفلسفة واللاهوت.

 

 

الخبر نقلا عن موقع البطريركية الكلدانية

 

شاهد أيضاً

إيبارشية القاهرة الكلدانية تحتفل بختام ظهورات العذراء سيدة فاتيما 

إيبارشية القاهرة الكلدانية تحتفل بختام ظهورات العذراء سيدة فاتيما  احتفلت إيبارشية القاهرة الكلدانية بعيد ختام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن