اخبار عراقية

بدء اعادة الانتشار في اسخن مناطق ديالى

بغداد اليوم- بغداد

 كشف مصدر أمني، اليوم الجمعة، عن بدء اعادة الانتشار الامني في العقد الحرجة ضمن 4 قواطع بديالى.

وقال المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم) إن “4 قواطع امنية ضمن حدود ديالى الادارية والتي شهدت سلسلة خروقات دامية في الاسابيع الماضية بدات عملية اعادة الانتشار بناءً على اوامر مباشرة من القيادات العليا في بغداد خاصة لتشكيلات وزارة الدفاع من ناحية تعزيز مواقع نقاط المرابطة وزيادة التحصينات مع دعمها بالاسلحة الساندة”.

وأضاف أن “اعادة الانتشار جرى في العقد الحرجة التي شهدت تكرار لهجمات داعش خاصة محيط قره تبه (اقصى شمال شرق ديالى) وضفاف بحيرة حمرين ومناطق اخرى”.

وأشار الى أن “اعادة الانتشار يمثل تطبيق فعلي لما تمخضت عنه زيارات وفود وزارة الدفاع الى قواطع ديالى بعد الخروقات الاخيرة”.

 

قراءة الموضوع بدء اعادة الانتشار في اسخن مناطق ديالى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.