أخبار العراق

تداعيات قصف القنصلية.. مخاوف كردية من ضربة انتقامية في كردستان: صيد سهل لإيران – عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تداعيات قصف القنصلية.. مخاوف كردية من ضربة انتقامية في كردستان: صيد سهل لإيران – عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – اربيلأبدى عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني وفاء محمد كريم، اليوم الثلاثاء (2 نيسان 2024)، مخاوفه من تأثر أربيل بالرد الإيراني على الهجمات الإ*سر*ائي*لية الأخيرة.وقال كريم في حديث لـ “بغداد اليوم” إنه “بسبب مواقف الحكومة العراقية وعدم ردها المناسب على الاعتداءات الإيرانية المتكررة، فان أربيل تعد صيدا سهلا لإيران في كل مرة تقصف دون حساب”.وأضاف أن “إيران لا تستطيع الرد على الهجمات الإ*سر*ائي*لية الأخيرة التي استهدفت مقر القنصلية في العاصمة السورية دمشق، بالتالي فـأن هناك خشية أن يكون الرد على الأبرياء والمدنيين في أربيل، بحجة استهداف المصالح الإ*سر*ائي*لية وشبكات الموساد”.وفي وقت سابق من يوم امس الاثنين، استهدف الطيران الإ*سر*ائي*لي مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق، ما تسبب بدمار كبير فيها، إضافة إلى المباني المجاورة لها.كما أكد السفير الإيراني لدى دمشق حسين أكبري، سقوط 5 إلى 7 أشخاص بينهم مستشارون عسكريون إيرانيون كانوا في ضيافة السفارة جراء الهجوم الإ*سر*ائي*لي على مبنى القنصلية الإيرانية. 

 

تداعيات قصف القنصلية.. مخاوف كردية من ضربة انتقامية في كردستان: صيد سهل لإيران – عاجل

ملاحظة: هذا الخبر تداعيات قصف القنصلية.. مخاوف كردية من ضربة انتقامية في كردستان: صيد سهل لإيران – عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تداعيات قصف القنصلية.. مخاوف كردية من ضربة انتقامية في كردستان: صيد سهل لإيران – عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تداعيات قصف القنصلية.. مخاوف كردية من ضربة انتقامية في كردستان: صيد سهل لإيران – عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!