اخبار عراقية

بحضور الكاظمي.. جمع تواقيع نيابية لعقد جلسة طارئة

بغداد اليوم – بغداد 
اعلن تحالف الفتح، اليوم السبت، جمع تواقيع نيابية لعقد جلسة طارئة واستضافة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي لبحث الاعتداءات التركية على شمال العراق.

وقال عضو تحالف الفتح رفيق الصالحي في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان “حراكا نيابيا جرى وجمع خلاله 50 توقيعا من نواب تحالف الفتح وصادقون لقطع عطلة البرلمان واستضافة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بجلسة طارئة لبيان موقف الحكومة العراقية من الاعتداءات التركية المستمرة على الأراضي العراقية”.

وأضاف ان “رئيس الوزراء لم يدلي باي تصريح بشأن الاعتداءات التركية التي ادت الى استشهاد مواطنين عراقيين”، مشيرا الى انه “لا يمكن ان نبقى مكتوفي الايدي تجاه الانتهاكات التركية للسيادة العراقية والحصة المائية للبلد”.

 

قراءة الموضوع بحضور الكاظمي.. جمع تواقيع نيابية لعقد جلسة طارئة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.