أخبار العراق

بحضور البيشمركة.. مجلس الامن الوطني يتخذ 4 قرارات رداً على الاعتداءات التركية والايرانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بحضور البيشمركة.. مجلس الامن الوطني يتخذ 4 قرارات رداً على الاعتداءات التركية والايرانية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / عقد المجلس الوزاري للأمن الوطني ، مساء اليوم الأربعاء ، اجتماعا برئاسة رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني ، بحضور أعضاء المجلس ومجلس الوزراء. رئيس أركان البيشمركة.

وقال المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول في بيان ورد الى وكالة شفق نيوز ، ان “المجلس بحث الاعتداءات والانتهاكات التركية والايرانية على الحدود العراقية ، والتفجير الذي طالها. عدد من المناطق في اقليم كوردستان العراق ، مما اثار الرعب في نفوس الناس وألحق الأذى بهم وممتلكاتهم “.

وتابع: “في إطار العمل لوقف هذه الاعتداءات ، بالإضافة إلى الجهود الدبلوماسية المستمرة ، اتخذ المجلس القرارات التالية:

1- وضع خطة لإعادة انتشار قوات الحدود العراقية لإبقاء خط الصفر على طول الحدود مع إيران وتركيا.

2- تأمين كافة متطلبات الدعم اللوجستي لقيادة قوات الحدود ، وتعزيز القدرات البشرية والأموال اللازمة ، وتزويدها بالمعدات وغيرها ، لتمكينها من إنجاز مهامها.

3. المناورة بالموارد البشرية المتوفرة لدى وزارة الداخلية لتعزيز المراكز الحدودية.

4. التنسيق مع حكومة إقليم كردستان العراق ووزارة البيشمركة لإنجاز الفقرتين 1 و 2 أعلاه بهدف توحيد الجهد الوطني لحماية الحدود العراقية.

 

بحضور البيشمركة.. مجلس الامن الوطني يتخذ 4 قرارات رداً على الاعتداءات التركية والايرانية

ملاحظة: هذا الخبر بحضور البيشمركة.. مجلس الامن الوطني يتخذ 4 قرارات رداً على الاعتداءات التركية والايرانية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بحضور البيشمركة.. مجلس الامن الوطني يتخذ 4 قرارات رداً على الاعتداءات التركية والايرانية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بحضور البيشمركة.. مجلس الامن الوطني يتخذ 4 قرارات رداً على الاعتداءات التركية والايرانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بحضور #البيشمركة. #مجلس #الامن #الوطني #يتخذ #قرارات #ردا #على #الاعتداءات #التركية #والايرانية

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.