اخبار عراقية

بثلاث عمليات.. القبض على 25 متهما في بغداد

أعلنت خلية الاعلام الأمن، اليوم الثلاثاء، فض نزاعات عشائرية، والقبض على 25 متهما وفق مواد قانونية في العاصمة بغداد.

وذكرت الخلية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه “بهدف بسط الأمن والاستقرار في جميع مناطق العاصمة والعمل على الحد من النزاعات العشائرية وملاحقة مرتكبي الجرائم الجنائية ومحاسبة كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار مناطق العاصمة بغداد، تمكنت قطعات الفرقة الثانية شرطة اتحادية من فض نزاعات عشائرية والقاء القبض على (١٢) متهما هم (اطراف المشجارات ) في مناطق (العكيلات، البياع ، الحرية) مع ضبط الاسلحة والاعتدة التي بحوزتهم”.
وفي سياق متصل، “ومن خلال واجبات البحث والتفتيش تم القبض على (٤) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم (مبتز الكتروني) وذلك بالجرم المشهود مع ضبط اسلحة واعتدة غير مرخصة ضمن قاطع مسؤولية الفرقة في جانب الكرخ”.إلى ذلك، “تمكنت قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة والفرقة الاولى شرطة اتحادية من القاء القبض على (9) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم (٤) متهمين بحيازة الاسلحة والاعتدة غير المرخصة ضمن قاطع المسؤولية في جانب الرصافة”.

واشار البيان الى، انه “تسليم المتهمين والاسلحة المضبوطة الى الجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل وفق القانون”.

 

قراءة الموضوع بثلاث عمليات.. القبض على 25 متهما في بغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.