أخبار العراق

بتهمة الغش والاحتيال.. غرامة بملايين الدولارات على شركة التبغ الإيرانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بتهمة الغش والاحتيال.. غرامة بملايين الدولارات على شركة التبغ الإيرانية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأصدرت منظمة الجزاء الإيرانية، حكمًا على شركة التبغ الإيرانية (حکومی) بدفع غرامة تزيد عن 2300 مليار ريال (حدود 38 مليون دولار) بسبب بيع أكثر من 7.5 مليون كيلوغرام من البضائع الفاسدة.وذكرت وكالة إيلنا العمالية، اليوم الاربعاء (15 آيار 2024)، أنه بحسب الشكوى ، فقد تقدمت شركة “ديا تجارت بار” في محافظة أورمية بدعوى ضد شركة التبغ الإيرانية إلى منظمة الجزاء الإيرانية، متهمة إياها بالاحتيال والغش.وجاء في نص هذه الشكوى أن شركة “ديا تجارت بار اشترت 13 مليونًا و901 ألفًا و679 كجم من التبغ ومنتجات التبغ من شركة التبغ الإيرانية في نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2019 بغرض التصدير، لكن خلال عملية التصدير وعندما بدأت مراحل إنجاز صفقة البيع، تبين أن 7 ملايين و627 ألف و758 كيلوغراماً من البضائع كانت فاسدة ومنتهية الصلاحية”.وأضافت الشكوى، “كما أظهرت عينات المنتج تأثر البضائع بالآفات والأمراض النباتية، ونتيجة لذلك لم يكن المنتج قابلاً للاستهلاك والتصدير”.وفي أعقاب هذه الشكوى، وجدت منظمة الجزاء الإيرانية أن شركة التبغ مذنبة وحكمت على هذه الشركة بدفع غرامة تتعلق بالجانب العام للج#ريم*ة قدرها تريليون و588 مليار و410 مليون و240 ألف ريال للحكومة، بالإضافة إلى ذلك، أُمرت شركة التبغ بدفع مبلغ 794 مليار و270 مليون و12 ألف ريال كتعويض لشركة ديا تجارت بار.المصدر: ايلنا

 

بتهمة الغش والاحتيال.. غرامة بملايين الدولارات على شركة التبغ الإيرانية

ملاحظة: هذا الخبر بتهمة الغش والاحتيال.. غرامة بملايين الدولارات على شركة التبغ الإيرانية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بتهمة الغش والاحتيال.. غرامة بملايين الدولارات على شركة التبغ الإيرانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بتهمة الغش والاحتيال.. غرامة بملايين الدولارات على شركة التبغ الإيرانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!